قمت باضافة سوب العظم لطعام طفلي واكلته وكانت كميه...
قمت باضافة سوب العظم لطعام طفلي واكلته وكانت كميه جدا قليله هل يأثر بشكل سلبي علا الطفل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لإجلبتك بطريقة صحية يرجى توضيح مكونات الصنف و عمر الطفل.