كيفيه استخدام زيت الحوت
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كيفية استخدام زيت الحوت
يمكن استخدامه على شكل 102 ملعقة يوميا تضاف للطعام دون تعريضه للحرارة أو استخدام الكبسولات الدوائية من زيت الحوت ولا يوجد أي جرعة موصى بها بشكل مخصص في الدراسات العلمية لذا يمكنك استهلاكه بشكل معتدل بتناول 1-2 كبسولة يوميا فقط في حال لم يكن هناك معلومات مثبتة على العبوة تعتمد على تركيزه و الجرعة و في حال وجود معلومات على العبوة يجب التزامها.