طريقة حساب السعرات الحرارية التي يحتاجه الجسم
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يتم حساب الاحتياجات اليومية من الطاقة و السعرات اللازمة للشخص عن طريق معادلات وطرق علمية.
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها يوميا و تزويدك بها.