إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.5%

استشارات الحب و الزواج

كيف اتعامل مع الرجل الشكاك والعنيد وهو حاليا...

تم تقييم هذه الإجابة:
كيف اتعامل مع الرجل الشكاك والعنيد وهو حاليا يتجاهلني علاقتنا على الانترنت فقط لكنه تغير كثيرا في الفترات الاخيره ولا اعرف كيف ارجع العلاقه معه لان حاليا العلاقه اون اوف

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.8%

العلاقة على الإنترنت في الأصل عليها تحفظات كبيرة جدا، كونك لا تعرفين تحديدا الشخص بشكل واقعي والإنسان من خلف الشاشات يختلف كليا عن أرض الواقع والعلاقة على الانترنت لا تعكس صفاته الحقيقية لذا لا تعتبري نفسك في علاقة رسمية معه لأنها لا تعكس واقعه مطلقا.

الرد من العميل

انا لا اراه بحكم بعد المسافه لكننا التقينا مرة واحده فقط

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.7%

 التعامل مع الرجل العنيد بذكاء أنتصار لك
تعاملك مع الرجل العنيد هو اكتشاف جديد لنفسك ولقوة تحملك ولإظهار ذكاء الأنثى في التعامل مع الآخرين لأن الرجل العنيد لا يتغير. فالجميع يقول لك من المستحيل تغيير شخص أو التحكم في تصرفته، ولكن اليوم أصبح لديك الفرصة في عمل بعض التغيرات وإظهار أنتصارك أمامهم لما قمت بتحقيقه.
 
٢- تجنبي المناقشة وقت الغضب
لا تناقشي الرجل العنيد وأنت تشعرين بالغضب أو العصبية لأن ذلك لن يكون في صالحك على الإطلاق، وكل كلمة ستتفوهين بها ستحسب ضدك. لهذا ابتعدي عن مكان تواجد الرجل حتى تتمالكين أعصابك وتستطعين السيطرة على نفسك من أجل المناقشة والانتباه لكل كلمة تقوليها.
 
كوني صبورة ومسيطرة على مشاعرك
سيطري على مشاعرك وتحلى بالثقة والصبر ووضحي وجهك نظرك بكل هدوء، وحاولي إيجاد طريقة غير مباشرة لكي تفعلي ما تريدين دون أن تشعلي عناده. وانتبهي دائمًا بأن تتحدثي معه بنبرة صوت هادئة كي لا يزيد في عناده. وحاولي أخذ نفس عميق دائمًا قبل التحدث معه كي يكون لديك السيطرة على أعصابك.
اختاري كلماتك بعناية 
من المهم أن اختاري بعناية شديدة الكلمات التي ستستخدمينها في النقاش مع الرجل العنيد، وابتعدي تماما عن الكلمات التي تظهر فيها بقوة أنه مخطئ، مثل قولك له: "رأيك ليس على صواب، فالأفضل هو ..." لأن هذا سوف يثير غضبه.
 
 المناقشة وجهًا لوجه مهمة
تحدثي مع الرجل العنيد وجها لوجه لأن ذلك سيقلل احتمالية الفهم الخطأ للكلمات. ولأن الكلام عندما يكون وجها لوجه يصل إلى القلب مباشرة وأيضًا كلما كانت لديك القدرة في التحكم والسيطرة على نفسك كلما كانت لديك سيطرة عليه هو أيضًا.
 
 الوقت المناسب 
اختاري الوقت المناسب للتحدثي فيه مع الرجل العنيد، في موضوع ما. انتظري حتى يأكل ومن ثم يتنهي من مشكلات العمل وابدأي في الحديث معه، اختاري وقتا يكون متقبلا فيه النقاش. وتجنبي الحديث معه أثناء انشغاله بفعل شيء مهم مثل مشاهدة برنامجه المفضل على التلفزيون.
لا تكوني عنيدة معه
لا تمارسي العند مع الرجل العنيد من أجل العناد، لذا اسمعي وجهة نظره وفكري فيها بهدوء تام، فربما رأيه على صواب. وإن كانت لديك وجهة نظر آخرى يمكنك التعبير عنها بذكاء دون إجباره على الاقتناع بها والتسليم أنها صحيحة.

الرد من العميل

وكيف اتعامل مع عدم رده على رسائلي وتجاهله لي

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.6%

ركز على نفسك وليس على هذا الشخص 
 امنح نفسك وهذا الشخص مساحة كافية .
 تحدثي إليه بشكل مباشر وليس عن طريق الرسائل النصية 
 لا تتخذ ردود فعل مبالغ فيها 
 في بعض الأحيان يمكن أن تحتاج إلى وسيط

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار