سلام عليكم، هل يفيد الثوم للشعر بعمر ٤٥ سنة؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فائدة الثوم للشعر
• الثوم غني بالعناصر الغذائية المفيدة للشعر و صحة فروة الرأس.
• يعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي يعمل على قتل الميكروبات التي تؤثر على صحة الشعر.
• غني بالسيلينيوم الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية.
• يعمل على تقوية بصيلات الشعر.
• يعزز انتاج الكولاجين.
• غني بفيتامين ج.
• التخلص من قشرة الرأس.