إسأل طبيب الآن

الدكتور احمد ابو ضاحي

الدكتور احمد ابو ضاحي

طبيب

الأسئلة المجابة 12721 | نسبة الرضا 98%

طبيب

استخدمت اكرتين لعلاج وجهي والان حول انفي يحرقني...

تم تقييم هذه الإجابة:
استخدمت اكرتين لعلاج وجهي والان حول انفي يحرقني جدا وبشدة ويحكني ولا استطيع النوم منه ماذا افعل ؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور احمد ابو ضاحي

الدكتور احمد ابو ضاحي

الدكتور احمد ابو ضاحي

طبيب

الأسئلة المجابة 12721 | نسبة الرضا 98%

حرقان الانف بعد استخدام الاكرتين
حقيقة يمكن العلاج باخذ حقنة مضاد للحساسية مثل ديكورت 20 ملجم مع  تناول حبوب مضاد الحساسية مثل اللوراتيدين 10 ملجم حبة يوميا لمدة شهر بالاضافة الى استخدام مرهم مضاد الحساسية مثل البيتاميثازون مرتين يوميا 
مع الاكثار من شرب الماء و الابتعاد عن المهيجات الجلدية مثل التعرض للشمس و للحرارة و للكرينات الغير موثوقة طبيا
الفحوصات
يتم ذلك من خلال الفحص السريري للمريض من قبل طبيب الجلدية بالاضافة الى عمل تحاليل الدم الشامل لتي تضمن ارتفاع خلايا النيتروفيل في حالة وجود الحساسية و ارتفاع خلايا الدم البيضاء اكثر من 12 الف في حال الالتهابات الجلدية
اعراض الحساسية
يمكن وجود كافة الاعراض او بعضها

  • احمرار جلدي
  • طفح جلدية
  • حكة جلدية
  • سخونة جلدية
نصيحتي لك
  • لابد من اتباع التعليمات السابق ذكرها

إسأل طبيب

الدكتور احمد ابو ضاحي

الدكتور احمد ابو ضاحي

طبيب

الأسئلة المجابة 12721 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار