هل يحتوي كريم شانتيه علي غلوتين
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يحتوي كريم شانتيه بحد ذاته على الجلوتين ولكن المصنع منه قد يحتوي على مكثفات تحتوي على الجلوتين وبالتالي يجب الحذر من استهلاكه في حال كنت تعاني من حساسية القمح.
يمكنك تحضير الكريم شانتيه منزليا باستخدام الكريمة و الفانيليا والسكر.