ما فائدة زيت الوز الحلو لمشاكل اعراض البرد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد زيت اللوز الحلو
• يعمل على خفض مستويات الكولسترول المرتفعة في الدم.
• غني بالدهون المفيدة و بالتالي يساعد على تحسين صحة القلب و الشرايين.
• غني بمضادات الأكسدة و يساعد على محاربة الجذور الحرة و العدوى في الجسم.
• يقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطانات كسرطان الرحم و الثدي.
• مفيد في حالة الإمساك.
لا يعتبر له فائدة معينة خاصة بعلاج الاصابة بالبرد حيث أن فائدته محدودة بكونه يحتوي على مضادات للاكسدة تقوي مناعة الجسم فقط.