إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.8%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم .. كيف حالك دكتور. انا كنت معجب بنت...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم .. كيف حالك دكتور. انا كنت معجب بنت وهى حبتنى...لاكن اهلى لم يوافق لانى ليس عندى القدره الماديه....لم يحصل نصيب. ومن تم كل لهم على بنت اخرى ...ابوها وافق فى البدايه قال تخلص قرايتها ومن تم اعطها لى ولد عمها....بعد فتره سمعت من ناس قالو له انى لاريدها....وهى تقرى لسا فى طب تسببت لى بمشاكل نفسيه وبعد فتره كلمت بنت اخرى وهى ببنت خال معجب بيها صراحتها بالموضوع...قالت لى ماعندى حد لاكن هى غنيه ماديه ابوها ينظر الى انا مش جاهز....وانا نبيها لانها قاعده لم يعطيها لى حد...وانا يذكتوره مضايق عمرى ٣٣سنه عندنا ظروف ابى عليه دين والحمد الله . لاكن الموضوع شاغلنى وانا لسا لم اجهز نفسى لم ابنى بيت لسكن انا من ليبيا .. معاذ

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 98%

في جميع المرات التي تم بها رفضك كان السبب مادي ، لذا عليك أن تعالج هذه المشكلة ليس لأجل أي بنت بل لأجلك اشتغل على نفسك وطور من ذاتك لتجعل كل أهل فتاة قاموا برفضك يندمون على قرارهم.
تقيم البشر على اساس مادي ليس قرار سليم أبدا ولى أقول لك بأنهم محقين بهذا الرفض ولكن على الانسان السعي لتحسين جودة حياته.
عندما تذهب لمكان يجب أن تملئه يجب على اقل تقدير أن تسعى وأن يكون لديك عمل وتشعر أهل أي فتاة تريد الزواج منها بأنك تسعى وتجتهد وحاول أن يكون بحثك عن أناس من نفس الطبقة الاجتماعيه كي لا تقابل بالرفض.

الرد من العميل

ماشاء الله عليك دكتوره...المكان يلى كانت تملئه يلى كانت فى قلبى وكنت اريدها ..واهلى كانو معارضين دخلت قلبى..وانا بصراحه حزين وكئيب ليها سنتانلاتوجد عندى طاقه لمواجهة ذالك الا الصبر على قضاء الله ...والحمد الله

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.5%

تأكد تماما بأن ما يختاره الله تعالى لنا هو الأفضل حتى لو كنا نظن غير ذلك.
والإنسان يتعلم بشكل أفضل عندما يتألم ، لذا أنظر لما مررت به على أنه عبرة وإختبار وإختيار أفضل من الله تعالى لك.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25936 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار