السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ولد عمري 14...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ولد عمري 14 سنه المشكله عندي اني اشتكي من قصر القامه والطول ابيك تعطيني حل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية