ماهو بديل الموز؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يعتبر الموز صنف أساسي لا غنى عنه وبالتالي علميا ليس له بدائل بمعناها المحدد ولكن الموز يعتبر من مجموعة الفاكهة وتعادل الحبة الصغيرة منه حصة فاكهة ويمكن استبدالها بحبة فاكهة من أي صنف بحجم متوسط يقدر بحجم قبضة اليد.