كم نسبة الماء المطلوبة لشخص يبلغ من العمر 30 سنه و...
كم نسبة الماء المطلوبة لشخص يبلغ من العمر 30 سنه و طوله 184 و وزنه 98 كيلو ؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
نسبة لوزنك فانت بحاجة لثلاثة لتر من الماء يوميا تقريبا أي ما يعادل 12 كوب كل كوب بسعة 250 مل.