إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 194155 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

05 05 1975

تم تقييم هذه الإجابة:
05 05 1975
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
La venir
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
No

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 194155 | نسبة الرضا 97.8%

بناء على اختيارك برج الثور سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
ينتمي برج الثور لمجموعة الأبراج الترابية، ثاني برج في الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يتميز أصحاب هذا البرج بالواقعية الشديدة، ولديه من العزيمة ما يكفي لينجز أعماله مهما طالت، كما وتلازمه صفتا الثبات والعناد، ثابت لا يلين عن رأيه، كما وأنه عنيد جدا، غير متساهل، ويخوض الصعاب والمشقة من أجل تحقيق غاياته وأهدافه، مسيطر على محيطه، كما ويحاول فرض سيطرته على محيط شريكه، يتميز بالهدوء ولكنه كالثور الهائج إذا ما غضب، لا ينسى الإساءة ومن الصعب أن يسامح.
توقعات الثور لهذه السنة:
ينتهي عام 2021 بدخول القمر إلي هذا البرج ولهذا سيكون من الأبراج السعيدة في سنة 2022، إذ سيلاحظ أصحاب مواليد هذا البرج أن الأمور تتقدم معهم بطريقة جيدة وفعاله، كما سيشهد عام 2022 حلولًا لمسائل ومشاكل كان قد فقد مواليد برج الثور الأمل في إيجاد حلول لها، وحسم للعديد من المسائل في حياتك علي كافة الأصعدة، والمواليد الاكثر حظا في 2022 ستكون جميع مواليد برج الثور  بسبب وجود القمر في بداية السنة.
التوقعات على الصعيد العملي :
        
سوف تخوض في مجالات جديدة وناجحة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك، وسوف تبرز هذا العام في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية.
التوقعات على الصعيد العاطفي :
سوف تبتعد عن الخيبات وتتوقع بأنك ستعيد النظر نحو اهدافك وخياراتك وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي، وفي آخر 3 أشهر من سنة 2022 سوف تجد حب جديد يزين حياتك من جديد.
يميل برج الثور هذه السنة ” الاعزب “الى الدخول في الكثير من العلاقات العاطفية بحماس ولا يعرف ماذا يريد , واما برج الثور المرتبط فانه يكون شديد الرومانسية في اول شهور السنة، ويحب ان يدلل الشريك كثيرا ويشعره باهميته في حياته .
التوقعات على الصعيد الصحي:
أما توقعات برج الثور 2022 على الصعيد  الصحي انتبه من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة أو بالمبالغة بالأكل الجاهز والمشروبات الغازية، ونبشرك بأن فترة الصيف تحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية سنة 
 و من المشهور عن مواليد برج الثور قوتهم وصحتهم البدنية الجيدة فهو في هذا العام يتحمل كثير من المشقة والتعب وتمر به ظروف صحية صعبة إلا أنه يتخطاها على خير ، وينصحه الفلك بالتعرض لأشعة الشمس كل فترة لأنها مفيدة لصحته وتجديد حيويته

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 194155 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار