إسأل مفسر الاحلام الآن

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 61014 | نسبة الرضا 97.9%

تفسير الأحلام

حلمت انا بالشارع وخلفي حبيبي يسرع .. قلت في نفسي...

تم تقييم هذه الإجابة:
حلمت انا بالشارع وخلفي حبيبي يسرع .. قلت في نفسي تنتضر شوي ع جنب اخفف السرعه وبالفعل كان سريع هوه وراحت السياره بين بيوت .. رحت ادور عليه حصلته ف سرير مغطى بلحاف احمر مع امراءه ورجل كبار في السن بيقولو مات .. وفي نساء صغار يقولو لي خذيه المستشفى .. وحده من النساء ياعدتني اخذته عني واشوف جسمه يصغر ومن سقط اللحاف من وجهه شفت وجهه وجه بيبي معدوم الملامح ؟
مساعدة مفسر الأحلام: أرجو أن تشرح الحلم بالتفصيل حتى يعطيك مفسر الأحلام تفسير دقيق ومفصل؟
انتحلمت انا بالشارع وخلفي حبيبي يسرع .. قلت في نفسي تنتضر شوي ع جنب اخفف السرعه وبالفعل كان سريع هوه وراحت السياره بين بيوت .. رحت ادور عليه حصلته ف سرير مغطى بلحاف احمر مع امراءه ورجل كبار في السن بيقولو مات .. وفي نساء صغار يقولو لي خذيه المستشفى .. وحده من النساء ياعدتني اخذته عني واشوف جسمه يصغر ومن سقط اللحاف من وجهه شفت وجهه وجه بيبي معدوم الملامح ؟
مساعدة مفسر الأحلام: هل هناك أي شيء آخر مهم الذي يجب أن يعرفه مفسر الأحلام؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تحسين فتحي

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 61014 | نسبة الرضا 97.7%

القيادة بتهور لا تحمد فهي تدل على اتباع خطوات الشيطان ,وتدل على سرعة الانفعال , والسرعة تعني الندم وتعني اقحام نفسك بالمشاكل , والسرعة تدل على اتخاذ القرارات الخاطئة وقد تكوني في الحقيقة غير مبالية للامور والاحداث ولا تتصرفي بتأني وبحكمة ,والله اعلم انه يصغر في عينك وقد يصبح بلا قيمة ويذهب الاعجاب من نفسك به ,وقد يكشف الله لك امر كان يخبئه ذلك الشخص عنك ,فالرؤيا تدل على انه يفقتد للحكمة وجاهل في اغلب الامور 

إسأل مفسر الاحلام

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 61014 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار