إسأل طبيب الآن

الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

طبيب

الأسئلة المجابة 15231 | نسبة الرضا 98%

طبيب

السلام عليكم

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

طبيب

الأسئلة المجابة 15231 | نسبة الرضا 98%

انتم بقسم الاستشارات الطبية , الرجاء التفضل بطرح الاستشارة حتى يتم الاجابة عنها باسرع وقت ممكن.

الرد من العميل

السلام عليكم انا من شهر صار معي حالة غريبه اصحى من النوم خايفه كتير ضيق نفس وخايفه مو عارفه من شو قلقانه متوتره ما قدرت انام ٣ ايام اخاف من ركوب المصعد من اغلاق باب الغرفه خايفه ع طفلي من اي شي علما انو انا حامل بالشهر٦ وتواصلت مع دكتور وتم اعطائي وصفه دواء بريكسال 5mg وقالي اخد نصف حبه ليلا لمدة ٥ اسام متتاليه وبعدين اخد نصف حبه بالايام ال يصير معي القلق او الفزعه وشخصني انو اضطراب قلق وبعدين قعدت اسبوع ما اخدت الدواء كنت تمام مبارح بدأت الاغراض حزينه حاسه حالي بدي ابكي ع طول ومدايقة خايفه بس ما بعرف من شو كمان بدي اسال عن الدوا هل ازا اخذته وقت الحاجه هل في ضرر لازم توقيفه تدريجي

إجابة الخبير: الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

طبيب

الأسئلة المجابة 15231 | نسبة الرضا 98%

الاسباب و العلاج للاعراض السابقة :
من الواضح ان الاعراض السابقة بالغالب هي اعارض نفسية و بالعادة لا تكون لاسباب عضوية الا انه لا ضير من القيام بالتقييم الفعلي للتعرف على الاسباب العضوية و التي قد يكون ببعض الاحيان بها الاثر نفسي, مصل وجود خلل بالغدد الصماء و نحوها من الامور. اما ما يخص الدواء فهو بالعادة يتم اعطاؤه لفترة معينه و ليس حسب الاعراض , الا انه يجب ان يتم الامر ايضا من خلال القيام بالاستشارة النفسية , فلا يجب فقط الاعتماد على الدواء كوسيلة للتخفيف من الاعراض , بل لابد من العرض على الطبيب و القيام بالكشف النفسي و ذلك للمساعدة على تجاوز الحالة النفسية التي تعاني منها و تكون الادوية بشكل ثانوي بالخطط العلاجية بالعادة
سيتم تحويل الاستشارة لقسم النفسية لاطلاعكم على المزيد من التفاصيل بهذا الشأن. 

إسأل طبيب

الدكتور احمد اشكوكاني

الدكتور احمد اشكوكاني

طبيب

الأسئلة المجابة 15231 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار