إسأل مفسر الاحلام الآن

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 37066 | نسبة الرضا 98.9%

تفسير الأحلام

عزباء، ٢٧ عاماً، اسمي هند، لا أعمل، ليلة ٢٨ رأيت...

تم تقييم هذه الإجابة:
عزباء، ٢٧ عاماً، اسمي هند، لا أعمل، ليلة ٢٨ رأيت أني أمشي برفقة شخص أعرفه إلى وجهة كان يدلني عليها، وبينما أنا أمشي بجانبه رأيت يده اليمنى و كان ظفر الإبهام كبير (طويل و عريض)، بدا قوياً نظيفاً لامعاً و مطلياً بالمناكير (ملون) باللون الازرق المبهج والوان أخرى في رسم دقيق، كأنه لوحة فنية. بدا عليه الارتياح بخصوص شكل الظفر، و لكني تعجبت من ذلك في المنام. و كانت باقي الأظافر نظيفة و مرتبة لكن تتباين أطوالها.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: وائل صايمة

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 37066 | نسبة الرضا 98.9%

الأخت الفاضلة: خيراً رأيت وشراً كفيت بأذن الله.
رؤيا السير في الطريق في المنام في الأصل تدل على: السعي في الحياة. فرؤيا المشي في المنام ترمز لمسيرة في حياة الرائية بشكل عام أو في مسيرة خاصة ومحددة، فمن رأى أنه يمشي على الشارع المعبد هو مستو مستقيماً فهو يدل على مسيرة صالحة يطلب فيها تحقيق مصلحة دنيوية بحسب شرائع الإسلام، وتكون حياة مريحة ويرزق فيها خيراً كثيراً إن شاء الله، وإذا مشى في طرق الأسواق أو كانت الطريق غير معبدة، فإنه قد يكون مشغول في الدنيا عن الآخرة فالحذر، والقصد في المشي تواضع لله تعالى، والمشي هرولة قوة ونصرة على العدو، والمشي على العموم يدل على طلب الرزق بالأموال أو الزواج أو العلم والطاعات وكل ما هو رزق من الله، لقوله تعالى: ( فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه ) الملك 15. وهيئة الطريق تدل على حال تلك المسيرة للرائية في الدنيا والآخرة من حيث نوع الطريق وحجمه وما يحصل فيه، ورؤيا المشي مع شخص معروف في الحقيقة فهو يدل على نفسه ولا يكون رمز لغيره فهو ذات الشخص، والسير معه بحسب ما يرشدك فقد يدل على أتخاذه قائد لك أو مرشد أو أمام في ما يصح للمرأة، فقد يكون زواج لك منه، وقد يكون معلم أو رئيس في مصلحة ما، ورؤية يده اليمنى ترمز لقدرته وقوته في مسيرة حياته، وقد يكون مصدر رزقه، وقد تكون اليد اليمنى من يعتمد عليه في حياته من الأشخاص أو الظروف، والظفر في المنام في الأصل يدل على: القوة. والظفر في قوة الرائية من جهة الصحية أو المالية أو الإجتماعية، فمن رأى في المنام من له ظفر قوية وطويل عن الحد، دل على قوة وظفر على الأعداء والخصوم والظروف الصعبة، ولكن بتحقيق الدنيا وقد يكون بتضيع شئ من الدين فالحذر، والظفر القوي الجميل الذي لا يزيد عن الحد يدل على زيادة من العلم، والطريق إلى الله تعالى، أو المال الحلال ورزق، ومن كان أعازباً ورأت ظفره قد زاد قوة وجمال تزوج بأذن الله، والظفر في المنام يدل على الظفر بالأعداء لمن كانت له خصومة فهي بشارة، ومن رأى بأن ظفره قد طال أكثر من ظفر عدوه أو خصمه كانت له الغلبة، والظفر قوة الرائي وسلاحه وظفره بما يسعى له إن شاء الله، ودلالة بأن الأصبع الكبير مطلي بالمناكير وملون، فهو تحذير بأن الشخص قد يكون له أمور وتصرفات منكرة فيها محرمات يحاول أن يخفيها فالحذر، واللون الأزرق على العموم يدل على أفعال محرمة خصوصاً إذا كان أزرق غامق، ودلالة بأنه لامع وفيه رسم دقيق فهو يدل على أنه صاحب دنيا واسعة وله شهرة ولكن على حساب الآخرة فالحذر، والله أعلم. 

الرد من العميل

شكرا لك، جزاك الله خير.

إجابة الخبير: وائل صايمة

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 37066 | نسبة الرضا 98.9%

الأخت الفاضلة:
اللهم آمــــــــــين على دعاءكم الطيب ولكم خير منه إن شاء الله، نفعكم الله وأخذ بيدكم لما فيه سعادتكم في الدنيا والأخرة
نسأل الله أن يرزقكم الأيمان الثابت والعفاف والحياء والزوج الصالح الذي يسعدكم في الدنيا ويعينكم على الآخرة اللهم آمين. وحياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم ونحن في خدمتكم بأي وقت

إسأل مفسر الاحلام

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 37066 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار