ينفع اطعم رضيع عمر اسبوع نص سنتي كراويه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
خلال الشهور الستة الأولى من عمر الرضيع و تحديدا و بشكل أكثر تحديدا الشهور الأربعة الاولى يمنع تقديم أي طعام صلب أو أعشاب للطفل حيث أن الأعشاب لها فوائد و لكن لها مضار و أعراض مصاحبة لتناولها و لا تتناسب مع الجهاز الهضمي الغير مكتمل للرضيع.
إن كان الطفل يعاني من أي أعراض يرجى عرضه على الطبيب.