هل الكشك يزيد الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل الكشك يزيد الوزن؟
الكشك بالطريقة التقليدية عبارة عن مسحوق من البرغل والحليب و اللبن الزبادي مضافا له كمية كبيرة من الزبدة أو السمنة.
تبعا لمكونات الكشك فهو غني بالسعرات الحرارية إضافة لكونه غني بالدهون بسبب محتواه من الزبدة أو السمنة.
تبعا لما سبق فإن الكشك يعتبر من الأصناف التي لا تتناسب مع الحمية بسبب محتواها من السعرات الحرارية و الدهون.