إسأل مفسر أحلام الآن

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13985 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام

اريد تفسير لحلم ام زوجي ..رأت فالمنام اختها تبكي...

تم تقييم هذه الإجابة:
اريد تفسير لحلم ام زوجي ..رأت فالمنام اختها تبكي وتشتكي انه احد ما اخذ ارضها الزراعيه وهي تقول لها اشتري الارض انتي منها و اعطيني ياه في تقوم بشراء الارض وتقول لها سوف اقسم الارض ل ٣ اقسام ل ٣ اشخاص و بنفس الحلم تحلم انها تكون ف رحله مع زوجها و ومجموعة ناس موجودين ويكون الترحال بالجمال و فجاة تفقد الناس الذين معها وتذهب لجهة اخره من المكان وفالمكان ترى ٣ ممرات طويله وضيقه تكون ف تختار اول ممر وتدخل وتخرج منه تكون ف مكان بعيد يكون رجل مع امه و زوجته وتبدأ الاتصال بزوجها ولا يجيب على الهاتف وتدهب للناس وتقول لهم ارجعوني الى الامارات انا فقدت جماعتي ولا اعلم الطريق يقول الرجل انا لا استطيع وتقول الام ل ولدها خذها الي بلدها يا ولدي وفي هذه اللحظه يتصل زوجها وهي تبدأ تقول له لما تركتني وذهبت انا خائفه ويقول لها انتي قلتي لي اني لا امرض ولا اصيب بمرض غضبت منك وذهبت وينتهي الحلم.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سالم محمد

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13985 | نسبة الرضا 97.6%

تعتبر هذه الرؤيا هي علامة على مرور الحالم بالكثير من الأزمات المادية والنفسية في الفترة الحالية من حياته والتي يسعى إلى التخلص منها سريعًا. يرى بعض مفسري الأحلام أن هذا الحلم هو دليل على أن الشخص الحالم يسعى إلى التخلص من كافة المشكلات التي يتمر بها في الوقت الحالي.مشاهدة هذه الرؤيا في المنام هي علامة على تعرض الشخص الحالم للإصابة بالكثير من الأمراض بسبب إهماله لصحته. يدل هذا الحلم أن صاحب الحلم يسعى إلى البعد عن كافة المعاصي التي ارتكبها في السابق والتوبة عنها.
تؤول هذه الرؤيا إلى أن صاحب الرؤيا يرافق العديد من الأصدقاء السيئين والذين يلحقون به الضرر ويجب أن يبتعد عنهم في أسرع وقت ممكن

إسأل مفسر أحلام

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13985 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار