إسأل عالمة ابراج الآن

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

18 9

تم تقييم هذه الإجابة:
18 9
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
ايام جاي والمال
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج العذراء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.

 

 نظرة عامة على البرج:

العذراء برج ترابي، البرج السادس بين الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يحكمه عطارد، ويمنحه الذكاء الحاد وسرعة البديهة الكبيرة وخصوصا في الناحية الحسابية والقدرات العقلية.

 يتسم بقدرته الكبيرة على التحكم بذاته وبمشاعره، ويتسم بالعين الناقدة والمشاهدة لكل ما يجري، لسانه سليط حاد وناقد لاذع، ويتسم بالمزاج العكر والعصبي عند الغضب، إلا أنه يهتم بالغير وعطوف على الآخرين جدا، مخلص و وفي، عند كلمته ولا يمكن له أن يخون، يعرف بحبه الكبير للعمل والنظافة، فهذا المولود يكره الكسل أو الإهمال، كما ويميل للتواضع وحب البساطة، متقن في أعماله مهما أخذت منه وقتا.

 

توقعات العذراء لهذه السنة:

تعمل على إعادة تشكيل حياتك، وفي العمل ستجبرك الحياة على التقدم والدفاع عن حقوقك، وفي الحب سواء كنت مرتبطا أو خاليا سيحالفك الحظ.

 

من أول العام حتى ١٠ مايو، "المشتري" بمواجهة برجك، ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك وعدم التسرع في الغضب أمام أي استفزاز أو تدخل في شؤونك، والعام يبدأ بمصاعب صحية تثقل كاهلك، قد تواجه ضغوط تستنفذ قوتك، ويجب أن تقوي مناعتك، وتنتبه لصحتك، وتحمي نفسك من أي عدوى طوال النصف الأول من العام.

 

التوقعات على الصعيد المهنية والمادية:.

سوف تكون حصتك من العمل أيها العذراء مركزة جدا هذا العام، حيث سوف تكون معظم الوقت منشغلا ولكنك سعيد أيضا بهذا العام، فهو من الأمور المحببة إليك والتي تفعلها برغبة ونشوة دون الضجر منها في أي وقت كان.

كن واقعياً ولا تغامر أبداً في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى شهر آب حيث تتحول الأمور لمصلحتك فتحرز نجاحاً مهماً وتتمتع بدعم كبير، سوف تواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على أشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك.

 

الصعيد العاطفي:

ستصبح يا مولود العذراء هذا العام أكثر مرونة عاطفياً، وبإمكانك مواجهة التحديات مع الشريك، وسوف تحتاج إلى التحدث بشكل مستمر مع الحبيب أو الشريك في علاقتكما ومشاكلها أو المشاكل الخارجية لكي تحلانها سويا.

قد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر أيلول حيث يحمل اليك جوبيتير الغرام والحب، وقد يمر بعض مواليد برج العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية  وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الافصاح عنها.

 

الناحية الصحية:

يجب عليك الاهتمام على صحتك وسلامتك وعدم ترك الانفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الأمور قد تواجه أزمات نفسية أو إرهاق شديد في تشرين الثاني 2022 انتبه جيداً. بحسب توقعات الفلك، فأنت تتمتع بصحة مستقرة هذه السنة جسميا، وأما صحتك النفسية، فلابد أن تتخلص قدر الإمكان من المشاعر المزعجة وتعيش بعض الوقت مع نفسك ومع الأمل بأن غد سيكون أفضل في كل شيء.

إسأل عالمة ابراج

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار