إسأل عالمة ابراج الآن

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

28 /07 /74

تم تقييم هذه الإجابة:
28 /07 /74
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
كل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الأسد سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك

 

 

 

نظرة عامة على البرج

 يتمتع بطبيعة نارية، يحب التمتع بالحياة وبهرجتها، يمتلك الطاقة الكبيرة في داخله والتي تنفجر بأي لحظة، واثق بذاته جدا، لا يمكن اأن تجده تابعا فهو في الطليعة دوما، متسلط بآرائه، وينتهز كل فرصة ليفرض رأيه على الغير، كريم ومعطاء حد التبذير، يحب التفاخر وأن يعجب الغير بما لديه، يغدق على شريكه الهدايا، ويعبر بانفتاح و من دون خجل عن عواطفه، الشجاعة والإقدام صفتان فيه، يتقدم للمغامرات دون حساب أو تفكير للمخاطر، لا يهاب، و يمتلك صفات قيادية، كما النار المشتعلة عند الغضب، ويعيبه أنانيته وحبه الكبير لذاته.

 

توقعات الأسد لهذه السنة

 لن تكون السنة 2022 عادية بالنسبة إلى معظم مواليد الأسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت.

يجب أن تعلم أنّ هذا العام يشكّل محطة في حياتك، إذ تنتهي مرحلة لتبدأ أخرى مختلفة تأخذك إلى معبر جديد، سواء اخترته بنفسك أو فرضته الأحداث، المهم هو أن تستدرك الأخطار قبل وقوعها وأن تتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة.

 

التوقعات على الصعيد المهني والمادي

ستتمكن من تحقيق ذاتك وتتقدم بمشاريعك وستحقق استثماراتك النجاح والأرباح، كل هذا إذا عملت بجدية ووعي وحكمة، ابتداء من أيلول ستشهد تغييرا في العمل أو قد تنتقل من مكان إلى آخر أو تسافر أو يكون هناك عملية أرثية أو يكون هناك تعديل في المؤسسة التي تعمل بها.

 

التوقعات على الصعيد العاطفي  

ستعرف تطوراً وأوقات سعيدة وبعض المواليد سيعرفون حباً كبيرا قد يقلب حياتك، ستكون ميالا إلى العلاقات ذات الحرارة الكبيرة في الحب وستكره العلاقات الباهتة والمشاعر الباردة.

في تشرين الأول ستشهد أخبار جميلة وعواطف ومشاعر وانفعالات عائلية وقد تقع في الغرام أو تزوج أحد ابناءك أو تشهد على حب جديد يدخل حياتك، وبشكل عام فهذه الفترة الممتدة من شهر آب إلى شهر تشرين الأول هي فترة لإنعاش قلبك من جديد.

 

الناحية الصحية

الأسد سيبدأ العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع اختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية ما سيجعله يعاني من بعض المشاكل البدنية.

 

 

إسأل عالمة ابراج

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 205812 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار