ماهي الطريقة الصحيحه لمعرفة كمية الكالوريس في...
ماهي الطريقة الصحيحه لمعرفة كمية الكالوريس في الوجبات ؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
يتم احتساب السعرات الحرارية في الوجبات من خلال قوائم محددة ومدروسة عالميا و هناك برمجيات خاصة و تطبيقات تمكن الشخص من احتساب السعرات الحرارية مثل Mypyramid.com.
ويتم حساب السعرات الحرارية في وجبة معينة من خلال حساب السعرات في كل صنف من مكونات الوجبة وتبعا للكمية لكل صنف.