ما هيا اسماء الاعشاب الطبعيه لتاخير القصف
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا علاقة لسرعة القذف بالأعشاب ولا يمكن علاجها من خلال تناول الأعشاب علميا.
هي الأطعمة التي تزيد السائل المنوي؟
• تناول الخضراوات و الفواكه الطازجة.
• تقليل تناول الدهون.
• شرب 2 لتر ماء يوميا.
• تجنب الأطعمة المصنعة.
• تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك مثل لحم البقر و الدجاج و المحار و الفاصولياء.
• تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم مثل اللحوم و الدجاج و الحليب و منتجاته و البيض.
• تناول مصادر فيتامين سي مثل البرتقال و الليمون.
• تناول الخضراوات الورقية لإحتوائها على الفوليك أسيد مثل الجرجير و السبانخ.
• تناول الثوم لوجود مادة الأليسين التي تزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.