هل جميع انواع الفطر العفن ضار لصحه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا تعتبر جميع أنواع الفطر العفن سامة او غير صحية حيث أن بعض الأنواع لها فوائد مثل عفن الخبز البنسيليوم و العفن في تحضير الجبنة الدنماركية أو الجبنة الزرقاء كما تسمى.