إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم استاذة مها اريد ان تساعدني انا كنت...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم استاذة مها اريد ان تساعدني انا كنت اتكلم مع شخض قريبنا من بعيد وهوا يعيش بالخارج سنة وقريبا ندخل سنتين في بداية انعجبت بيه كثيرا ثم احببته لكن مابينتله اني بحبو في شهر 7 كان بيبعت لااختي فين اختك وهيك ع الانترنت لما بسكر ثم تكلم معاها كثيرا واختي تكلمت معاه وانا تعصبت وغرت وكانت ماتوريني محادثات تكلم معاها قال اها انا احس بارتاج تحبني ومتعلقه فيني قالت اختي صغيره هي عمرها 17 سنة قالت له ممكن اختي في بداية فقط لكن خلص خليكم زي الاخوات قال لها اريد انا اطلب منك طلب قالت مااذا قاله لها اريدك ان تكرهيها فيني وقولي عني اني صايع ومتاع نساوين قالت له لا لماذا خليكم خوت وخلص قال اريدك تفعلي هكذا فقط انا انجرحت كتير ونصدمت خليت اختي تعمله بلوك وقعد يبعتلي قلتله انت قلت لااختي كرهيها فيا وانا مابحبها ليه دلوقتي تبعت كمان قال ازاي اختك قالتلك انا وثقت فيها ازاي تحكيلك حسبي الله ونعم الوكيل ظلمتيني انتي وهي لو تعرفي مكانتك قلتلة بينتنا عشرة ليه ماواجهت وقلت بتحبيني ولالا ليه تقول لااختي هيك وتعرفيها يوم بس قال انا بعرف انك تحبيني ومتاكد 100/100واختك هي لي اكدتلي واختك حادفة بعض رسائل لكن انا اصيل مش كيفها مش حاوريك باقي رسائل لانه هي محلفتني بالله وبقى. يحسب. قلتلو مش قلت لااختي كرهيا فيا انت اخذت قرار خلص وعملتو بلوك انا دلوقتي وجعتني نفسي اوي لسه في بالي موقف اتجرحت اوي كنت موهمه نفسي انه بيحبني وفي الاخير ضيعت وقتي مع شخص لابيحبني لاشي ومش هيك اللي ووجعتني تكلم مع اختي وقاللها هيك متعلقه فيني ليه ماجاء وقالي وصارحني وجعتني اوي مش قادره اتخطا موقف قوليلي اعمل ايه برايك!

إطرح سؤالك

الرد من العميل

انا بحس انه اختي مخبيا علي شي وحادفه رسائل لكن مابدها تقول حقيقة وهوا قالي اختك حادفة بعض رسائل وقالي انتي زي اختي قلتولو وانت كمان لا بيقول انتي بتحبيني وانا عارف هاد شي قلت انا مابحبك لما بقول اني بحبك تعال قول قالي لا انا تاكدت من اختك بعدها اتيت لمصر وشفتو تركت بيت وماسلمت عليه كمان وبقى ينزل ستوري حزن وهيك وبعدها حدف رقمي ع واتس ايام دول.

الرد من العميل

وروحت من مصر وماقلت انه عايزه اروح من مصر حزن كثيرا لكن انا اللي وجعتني انه عملني انا غلطانة وانا ظالمة وهوا العكس ولما واجهتو قلت اختي قالتلك ايه قالي مش عايره ااقول قالت ايه

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 97.8%

أولا قيامك بجعل طرف ثالث يدخل بينكم هذا خطأ كبير حتى لو كانت أختك فأنت وأختك كل واحدة منكم لديها خبرات وطريقة تفكير بالحياة مختلفة عن الآخرى وطريقة التحليل وإستيعاب الأمور مختلفة لكل منكم ومن الواضح بأن عمرها يصغرك وبالتالي لن تفهم بأنه يجب عليها أن تخبرك بكل تفصيل حتى لو كان بسيط أخبرها به هذا الشاب.
ثانيا: هو يعرفك أنت ويقيم علاقة معك أنت ولجوئه لأختك دليل على وجود مشكلة في التواصل فيما بينكم وإنعدام للغة التفاهم.
ثالثا: عليه هو أن يكون صريحا معك وتكون لديه الجرأة بأن يخبرك بالذي يفكر به ولماذا يريد الإنسحاب ويخبرك بالسبب الحقيقي وبشكل مباشر. وعدم إخبارك لا يدل إلا على عدم قدرته على تحمل المسؤولية والهروب من المواجهة.
خيرا فعلت بقطع التواصل معه فلن تضيعي سنتان اخريتان وأنت على هذا الحال.
من الطبيعي الآن بأن تتألمي وتحزني بحكم العشرة والآمال المستقبلية التي رسمتيها في خيالك ولكن اذا كنت فعلا متأكدة من قرارك بالإبتعاد فأطلبي من شقيقتك بأن لا تتواصل معه أبدا ولى تفتح سيرته ولى تنقل لك أي كلام مطلقا عنه لك،وهذه أول خطوة للتعافي منه ابكي وأخرجي كل الحزن الذي بداخلك ولكن بعدها إتخذي قرار البدء من جديد بعيدا عنه.
حاولي أن تبتعدي عن وسيلة التواصل التي كنت تتواصلين معه بها وأملئي الوقت الذي كنت تفضينه معه بعمل مفيد ينفعك ويشغل تفكيرك ويومك ومع مرور الوقت سوف تكتشفين بأنه أصبح ذكرى وربما لن تتذكريه أصلا.
في نهاية المطاف ستأتي الأشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد ، أو سترحل للأبد رغم كل الجهود .

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار