السلام عليكم ما هي الاغذية الافضل من اقل تكلفة...
السلام عليكم ما هي الاغذية الافضل من اقل تكلفة للاعلى للعلاقة الحميمة وللقوة البدنية بالتفصيل واغذية تساعد على النشاط الجسدي وشكرا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ما هي الأغذية التي تزيد من القدرة الجسدية و الجنسية؟
• الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون التي تزيد من الخصوبة و الطاقة لإحتوائها على الأوميغا 3 و الزنك و المغنيسيوم.
• اللحوم الحمراء لغناها بالفيتامينات مثل فيتامين بي6 و تحتوي على الزنك و بالتالي تنظم هرمونات الجسم.
• التفاح يساهم في تنشيط الجسم وزيادة الحيوية.
• الشوكولاتة تعتبر مصدر بروتين نباتي تعطي الجسم طاقة و حيوية و تزيد إفراز الهرمونات.
• العدس بروتين نباتي غني بالمعادن مثل المنغنيز و الزنك و المغنيسيوم.
• عسل ملكات النحل يجدد خلايا الجسم ومن ضمنها المنويات الذكرية.
• الجنسنغ.
• الثوم يعتبر عامل أساسي في زيادة القدرة الجنسية.
• البصل له تأثير هرموني و يزيد المني.
• الموز يحتوي على فيتامين ه و بالتالي يقوي العضو الذكري.
• الزنجبيل يعتبر منشط للطاقة الجنسية.
• حبة البركة تزيد الإخصاب و فعاليته.
• التمر غني بالفوسفور الذي يعنبر غذاء أساسي للخلايا الجنسية.
• الحمص يعتبر علاج قديم متعارف عليه للضعف الجنسي.
• التوت يزيد من وزن الحويصلات المنوية.
• الشبت يعالج أورام و إلتهابات الأعضاء التناسلية.
• الكرفس يعتبر منشط جنسي فعال.
• يستعمل زيت العوط كمنشط جنسي.
• جوز الطيب منشط جسمي و جنسي ولكن يمنع إستخدامه بكثرة.
• الزعفران يقوي الجهاز العصبي المركزي وبالتالي يزيد القدرة الجنسية.