السلام عليكم هلا عشبه الراوند غلط علي عمليه...
السلام عليكم هلا عشبه الراوند غلط علي عمليه التكميم
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
فتمنات
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل عشبة الراوند آمنة؟
أفادت الدراسات بان عشبة الراوند بشكل عام تعتبر غير آمنة لتناولها عن طريق الفم حيث قد تسبب التسمم و قد تتطلب من الشخص الدخول للمستشفى إن تم تناولها بجرعات غير دوائية و بدون إشراف طبي.
يؤثر تناول العشبة أيضا على فاعلية الأدوية المتناولة عن طريق الفم.
يسبب تناولها اضطرابات هضمية وبشكل عام يمنع تناولها لمن يعاني من أي مرض أو مشكلة في العدة.
ننصحك بتجنب تناول أي عشبة دون استشارة طبيبك الخاص المشرف على حالتك.