السؤال هو لخبير تغدية هل بذور الكتان تكسر الصيام...
السؤال هو لخبير تغدية هل بذور الكتان تكسر الصيام العكسي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
خلال فترة الصيام يمنع استهلاك أي صنف طعام عدا الماء او المشروبات الخالية من السعرات الحرارية مثل الأعشاب الغير محلاة و القهوة و الشاي.
بذور الكتان غنية بالسعرات الحرارية على الرغم من فوائدها الكبيرة في انقاص الوزن نظرا لمحتواها العالي من الألياف و الأحماض الدهنية المفيدة للجسم و الصحة.
أما خلال فترة السماح بتناول الطعام فيمكنك تناول بذور الكتان ضمن حمية منظمة.