ماهي المشروبات التي تساعد على تنظيف الرحم من...
ماهي المشروبات التي تساعد على تنظيف الرحم من الدورة الشهرية بشكل قوي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا ننصح بشرب أي مشروبات عشبية خلال الدورة الشهرية لتجنب أي أعراض أو مخاطر صحية.
بعض الأعشاب ثبت علميا فاعليتها في تنظيم الهرمونات و بالتالي تنظيم الدورة الشهرية و تنظيف الرحم ومنها المردقوش و القرفة ولكن لا يجب استهلاكها الا بعد استشارة الطبيب في حال كنت تعاني من أي مشكلة صحية.
الكمية المسمح بها من الأعشاب يوميا هي 2 كوب من العشبة لتجنب المضار الصحية و الأعراض الجانبية.