إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم دكتورة، لدي مشكلة وهي أني في ما يخص...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم دكتورة، لدي مشكلة وهي أني في ما يخص الحب لا أجلب لنفسي سوى يا إما رجال ليسوا ذوي كفاءة (دين، مال، علم، ثقافة... ) و إما رجال متزوجين ( ذوي كفاءة) ، و أنا أمتنع عن التواصل من بدايته يعني لا أعطى فرصة للتقرب مني لأي كان، غير أنه مؤخرا أعجبت برجل رأيته في الشارع عدة مرات ( يبدوا عليه توفره على كل المعايير لشريك الحياة كما رسمتها في مخيلتي)، لألتقي به في مناسبة عامة، لأعرف أن السيد محل مشاعر الإعجاب شخصية عامة ومتزوج بأولاد ، ويبدوا يعرف عني بعض الأمور الخاصة، الحقيقة أني لا أعرف كيف أتصرف. من ناحية أريد أن أعيش حياة زوجية كما أني أحب الحرية وأن أتفرغ لحياتي العلمية والعملية وأن لا أكون ملتزمة بالاعتناء بشريك طوال الوقت (ما يمنحه التعدد)، ومن ناحية أخرى لا أريد كسر قلب إمرأة، وإبعاد أب عن أولاده، ومن ناحية ثالثة يمكن أقول أني أعجبت به منذ رأيته. قد تتساءلين لماذا أطرح هذه الأسئلة وأنا لست بعلاقة، لكن مؤخرا أصبحت أراه في أماكن تجولي ولاحظه أفراد من عائلتي دون معرفتهم بمن يكون وصفته. سؤالي هو كيف أتصرف يعني هل أقطع محاولات الاقتراب من بدايتها أو أعطى فرصة، كلانا إمرأتان وتعرفين أكيد ماذا ستشعر زوجته لو أراد الارتباط، لا أريد كسر قلب إمرأة من جهة أخرى يتوفر على معاييري، يمكن أني أستبق الأحداث لكن أظن أني بحاجة إلى نصيحة مهما كان سواء اقترب او انسحب. شكرا أستاذة

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 97.7%

الجميل أنك تفكرين بشكل عقلاني ولى تتركي قلبك يتحكم بك ، وهذا أمر جيد جدا.
أما بالنسبة لهذا الرجل المتزوج ، فالأفضل أن تنسحبي فالرجل المتزوج في أغلب الاحيان لا يكون جادا في رغبته بالزواج ولو كان جادا لتقدم فورا دون مقدمات.
والزواج من رجل متزوج مع أنه حلال ولكن لا تطيقه كل النساء وسيكون صعبا عليك كما هو صعب عليها فهو لن يكون لك أنت تتزوجين نصف رجل بكل شيء هو لديه حياته وإهتماماته والأهم من ذلك أبنائه سوف يكونوا أولى أولوياته.
وأنت لن تطيقي ذلك اذا عشت هذا الوضع ، هذا في حال فرضنا حسن النية وأنه ينوي الزواج.
أما اذا كان يريد الدخول بعلاقة فأنت سوف تكونين الخاسرة فيها ولن يضحي ببيته وزوجته وأطفاله في حال كشف أمره وأول شيء سوف يفعله هو الإبتعاد عنك .
لذا لا تستعجلي الأمور سوف تلتقين بمن يناسبك ويعوضك عن كل هولاء الأشخاص.
لا تتنازلي ولى ترتبطي فقط للإرتباط إرتبطي عندما تتأكدين بأن الرجل مناسب لك فقط.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25803 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار