هل يمكن أستعمال عشبة القاطونه مع بدور الكتان وبذور...
هل يمكن أستعمال عشبة القاطونه مع بدور الكتان وبذور الشيا مع بعض بمقادير متساويه أستعمال يومي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
إن أي خليط من الأعشاب والنباتات يتطلب فحص آثاره الجانبية من خلال البحوث العلمية و من ثم يتم الموافقة عليه من مؤسسة الغذاء والدواء أو منظمة مشابهة دوليا ولا يوجد أي دراسة علمية حول خلط الأعشاب والبذور المذكورة في السؤال و غير معروف إمكانية خلطها أو الآثار الجانبية لها أو تأثيرها على الجسم.