كيف احسب السعرات الحرارية
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني وسيتم حساب السعرات الحرارية وتزويدك بها بأسرع وقت ممكن.