ممكن توضيح اكثر عن العمل
إجابة الخبير: أمير سعد
أمير سعد
مستشار التوظيف
بعد عملية بحث مكثفة للعثور على وظائف شاغرة تتناسب مع إختصاصك، يسعدنا إخبارك  أننا وجدنا عدة فرص عمل ضمن الإختصاص المطلوب. قمنا بإختيار العديد من مواقع التوظيف التي لديها وظائف مطابقة إلى حد كبير مع مجال العمل الذي تبحث عنه وسيتم إدراجها في الاسفل. يرجى الضغط على كل رابط لعرض الوظائف المتاحة ويمكنك التقديم على أي وظيفة تريدها على تلك المواقع.
الوظائف الشاغرة ضمن المجال المطلوب:
وظائف علوم في الامارات - timeshighereducation
وظائف علوم في الامارات - jobvacancies4u
وظائف علوم في الامارات - teachaway
وظائف علوم في الامارات - jobilize
بعض المواقع السابقة تتطلب إرسال سيرتك الذاتية إلى تلك الوظائف، حتى يتمكن القائمون على عملية التوظيف في الموقع من مراجعتها. في معظم الأحيان، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى اصحاب العمل بشكل مباشر. نحن نفضل هذه الطريقة بالإضافة إلى إرفاق السيرة الذاتية في جميع المراسلات.
مواقع توظيف أخرى يمكنك زيارتها:
أنصحك أيضًا بإنشاء حساب على جميع مواقع التوظيف التالية وتحميل سيرتك الذاتية عليها،  مثل:
Akhtaboot.com  - Linkedin.com - Monster.com -  Wzayef.net
بعد إنشاء حساب وتحميل سيرتك الذاتية على مواقع التوظيف المذكورة أعلاه (أو غيرها)، يرجى إرسال رابط ملف التعريف الخاص بك إلينا حتى نتمكن من مساعدتك في تحسين سيرتك الذاتية على الإنترنت. حيث يتمتع فريق خبراء التوظيف في جوابكم بخبرة واسعة في مجال إنشاء السيرة الذاتية بصورة محترفة، مما يمكنك من جذب إنتباه الشركات التي لديها وظائف  في مجال عملك.
فيما يلي، بعض المعلومات التي قمنا بجمعها حول سوق العمل الذي ترغب في الحصول على وظيفة فيه، مثل متوسط الدخل وتكلفة المعيشة والسكن. نتمنى أن تساعدك هذه المعلومات في البحث عن الوظيفة والمكان الافضل لك ايضًا.
*متوسط الدخل
في بعض الشركات، يعتمد متوسط الدخل بشكل أساسي على احتياجات الشركة لوظيفة أو تخصص معين، كما أنه يعتمد أيضًا على المهارات ومستوى الخبرة  بالإضافة إلى مستوى التعليم والشهادات.
فيما يلي أهم العوامل التي تؤثر بشكل رئيسي في تحديد متوسط:
متوسط الدخل في دولة الإمارات العربية المتحدة - guide2dubai لاستفسارات الدخل.
*تكلفة المعيشة
فيما يتعلق بتكلفة المعيشة والإيجار، هناك عدة عوامل مختلفة تؤثر على ذلك ومنها مميزات الحياة والعمل والترفيه وهي تختلف من مكان إلى آخر.
لذلك، اليك أهم الروابط التي تحتوي على أسعار وتكاليف الإيجار والسكن:
: تكلفة المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة - موقع اكسباتستان للاستفسارات التي تتعلق بتكلفة السكن