إسأل عالمة ابراج الآن

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 106504 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

19مارس

تم تقييم هذه الإجابة:
19مارس
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
العمل

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 106504 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الحوت سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج
إنه شخصية تعيش في عالم من الأحلام، إن الحياة معها فعلا مبشرة بكل خير، بحيث أن مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص العاطفيين بين الأبراج برج الحوت ينغلق على نفسه كثيرا ويحب العزلة ويكره الضوضاء الاجتماعية ولكن لم نسأل أنفسنا لمرة واحدة لم يفعل ذلك؟ الجواب لذلك السؤال سهل ممتنع، إن الحوت يعتبر آخر الأبراج وهذا يدلل على أنه قد مرت عليه كل صفات الأبراج بالرغم من كونه لا يحب الحياة الاجتماعية الا أنه صديق وفي، لذلك مهما ابتعد سيعود مرة أخرى للاطمئنان على المقربين له، يحب العائلة.
توقعات الحوت العام الحالي:
تحدث تغيرات جذرية في قناعاتك، ومشاريعك، وفي بعض الناس أيضًا، وتطرق بابك ميول جديدة،تنصحك الأفلاك بعدم التمرد على القوانين، والسير مع التيار الذي يفرض نفسه، أنت المستفيد في النهاية،  تنطلق واثقًا بنفسك في بداية العام، ولكن تجد ما يعوقك، ومن ثم تتأقلم مع وضع لا تفضله لفترة
الصعيد المادي والمهني:
سنة العمل الكثيف، والاهتمامات الكثيرة، استعد للعمل على العناوين الكبيرة، وترك التفاصيل الصغيرة للآخرين، ولكن احذر والتكبر، والكسل، يتطلب منك العمل السعي الدائم، وشرط نجاحك المثابرة والعمل، قد تتعلم جديد، ولكن يعتليك خوف ما من خوض جديد تجهله، ينصحك الفلك بأن تظل حذر على أموالك.
الصعيد العاطفي:
وضع عائلي يفرض بعض التغييرات، فقد تقبل ما كنت ممتنع عنه، فقد تتأثر بتعاملاتك مع آخرين، وتخوض طرق جديدة على المستوى الاجتماعي، وتهتم ببعض الصداقات، وإن كنت مرتبطًا تهتم بالشريك، تتعرف على الحبيب إن كنت خالي القلب، وذلك عبر دوائرك المهنية أو الاجتماعية، ورغم ميلك إلى عدم الارتباط هذا العام إلا أن الأفلاك تشير إلى بداية علاقة جدية، فقد تقابل صديق أو صديقة قديمة، وتتحول هذه العلاقة إلى حب أو يهفت قلبك لمن هم أكبر منك سنًا، أو أصغر منك بكثير.
 
الناحية الصحية:
سيكون الارتباط القوي بجسمك والانسجام الكبير على مستوى العقل والعواطف مفاتيح الحوت للذهاب حتى عام 2022 دون قلق على المستوى الصحي. يعد عدم فقدان الاتساق عند ممارسة الرياضة وتناول نظام غذائي متنوع خالٍ من الإفراط من أهم النصائح الصحية للحوت في عام 2022.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
  تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 106504 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار