إسأل مفسر أحلام الآن

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13258 | نسبة الرضا 97.5%

تفسير الأحلام

السلام عليكم ورحمة الله، شيخي حلمت بإمرأه عجوز...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم ورحمة الله، شيخي حلمت بإمرأه عجوز تروي قصة حدثت لها عن القتل في مكان أشبه بالملعب وكنت انا من الحضور ولكن لن أكمل الاستماع لها بسبب خوفي من سماع مثل هذهِ القصص، من ثم صعدت للجلوس على المُدرج وإذ كان هناك رجُل يعمل بالسحر اعطاني ورقة من المال كانت تساوي العشرين درهم فقال لي انظري كيف ستصبح خمسمئة درهم وفعلاً هذا ما حدث ومن ثُم أتى كلب (وانت بكرامه) أمامي يحاول الاقتراب مني ولكن قمت بقراءة المعوذات ولن يستطيع الاقتراب وكنت في الحلم خائفه كثيراً .. فما هو تفسير هذا الحلم؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سالم محمد

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13258 | نسبة الرضا 97.9%

الذي رأيت ليست برؤيا وانما اخلاط من حديث نفس واضغاث أحلام وحلم من الشيطان . فالرؤيا الصادقة تكون واضحة ومنتظمة الاحداث ومتناسقة في مجرياتها واحداثها . فكل ما ترينه في منامك يكون غير منتظم وغير متناسق الاحداث فيكون من الاخلاط ومن الشيطان ويرجع ذلك لاسباب كثيرة من ضمنها كثرة الانشغال في الواقع وكثرة المشاكل او التخبطات والافكار المتضاربة في الذهن . واحيانا يكون بسبب كثرة التخليط في الطعام وادخال الطعام على الطعام .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط : تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر أحلام

سالم محمد

سالم محمد

مفسر أحلام

الأسئلة المجابة 13258 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار