هلا زيت لقمان ينفع لعمليه قيصريه؟؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد زيت لقمان الصحية
• علاج الأمراض الجلدية.
• علاج آثار الحروق.
• علاج آثار الجروح.
• مطهر طبيعي.
• يستخدم كزيت للمساج حيث يساعد على الاسترخاء.
• يعمل على تسريع شفاء الدمامل و الجروح والبواسير.
يجب استشارة طبيبك الخاص حول امكانية استعمال زيت لقمان في منطقة العملية القيصرية حيث من الممكن أن يسبب رد فعل تحسسي وتهيج وطفح جلدي.