هل مضع الليمون وأكله بقشرة له أضرار وإن لم يكن له...
هل مضع الليمون وأكله بقشرة له أضرار وإن لم يكن له أضرار هل له فوائد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يوجد أي دراسات علمية توضح فوائد أو مضار لقشور الليمون حيث أن هذه القشور مادة غير مخصصة للأكل ولا تعتبر مادة غذائية.
الليمون له فوائد عديدة ومن اهمها:
• غني بفيتامين ج.
• يساعد على تقوية المناعة ومحاربة الأمراض و العدوى.
• يعمل على تنشيط الدورة الدموية.
• هام لتحسين امتصاص الحديد في الجسم.
• يساعد على خفض دهنيات الدم.