كيف انعم شعرى المجعد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كيفية تنعيم الشعر
عزيزنا العميل إن طبيعة الشعر تحددها عوامل وراثية و جينية و لا يمكن تغيير طبيعية الشعر الا من خلال الطرق التجميلية مثل البروتين و التمليس و غيرها.
نصائح لتحسين صحة الشعر
• شرب 2 لتر ماء يوميا على الأقل.
• عدم إستعمال مجففات الشعر.
• عمل ماسكات للشعر و حمامات زيت بشكل دوري.
• إستعمال شامبو مناسب لزيادة كثافة الشعر.
• الإبتعاد عن المواد الكيماوية مثل الصبغات و مواد التمليس.
• النوم مدة كافية يوميا لإتاحة الفرصة للجسم لترميم الشعر.