إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 105344 | نسبة الرضا 97.5%

تفسير الأحلام

السلام عليكم انا متزوجة لي شهر ونص حلمت قبل اسبوع...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا متزوجة لي شهر ونص حلمت قبل اسبوع بأنه كأني انا في بيت انا ومجموعة من اقارب وكان وقت صباح وكنا نريد ان نغسل وجوهنا بالماء ولاكن مياه مقطوعة من منزل وكنت انا واقفة في فم باب المنزل لابحت عن ماء فوجت السماء تمطر ومسحت وجهي من قطرات مياه المطر وكان هناك خزان مياه وبه حنفيه وكان الخزان لي خالي عبد الله وكنت اريد ان افتح حنفية الخزان ولاكن قالوا الحنفية مايقدر حد يفتحها وكنت انا في الحلم قلت في نفسي انا استطيع ان افتحها وانا فتحتها سابقا كنت تقول هده جمله الاخيرة في نفسي وعندما دخلت لي البيت وكأن اختي دلال متكية على سرير وكنت انا العب ابنائها ولد وبنت وكان ابنها راشد يعانقني ويقبلني كأنه مشتاق اللي

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 105344 | نسبة الرضا 97.8%

الرؤيا طيبة إن شاء الله .وتدل على حصول مناسبة طيبة وتدل على الفرح والسرور وزوال الهم والاذى عنكم ومنكم . وتدل على إنشراح الصدر وراحة النفس وهدو البال . وإجتماع الناس هو يدل على مناسبة طيبة ومفرحة إن شاء الله تعالى ,واما المطر والغسل بماء المطر فهوا شفاء من الامراض والاسقام وخير ونعمة ورزق من الله تعالى , وفتح الماء من الخزان يدل على خير منك لاقاربك ويكون بسببك ان شاء الله .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . 

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 105344 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار