إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.6%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم انا بنت عمري 24سنة كنت على علاقة...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا بنت عمري 24سنة كنت على علاقة دامت 7 سنين و هذه العلاقة كانت قوية جدا و كان هو اول حب لي و انقطعت هذه العلاقة بسبب خيانة الطرف الآخر و انا بعدت و لما بديت اتأقلم و اعيش رجع و حاول ان يرد للعلاقة من جديد و عطيته فرصة بالرغم من ان من الناس اللي ما تسامح على الخيانة سامحته بس ما نسيت و عطيته فرصة بس بدون ثقة و انا على دراية بإن العلاقة بدون ثقة فاشلة و على العموم مرت فترة و تركنا مرة ثانية لعدم التفاهم و انا كل بعد فترة نترك فيها اخذ وقت طويل عشان اتعود على غيابه و اتقبل فكرة ان العلاقة انتهت و لما ابدا اتأقلم يرد يرجعلي و انا و لا مرة قدرت ارفض كان هو نقطة ضعف و كل فترة نترك فيها يجيني في احلامي يعني ما يفارقني ابدا حتى عندما لا تفكر به يأتيني في خيالي و حلمي و اخر ما حدث بيننا هو الصمت لم نتفاهم و هو كان يمر بظروف لم يخبرني عن سببها او ما هي و حاولت اوقف معاه بس كان يطلب ان يسمع صوتي و بس بدون ما يحكي شي و يقفل الخط و ما يهتم و انتهت على هذا السبب و انا اللي فهمته ان هو كان يبعدني عليه !! و الله اعلم و على العموم العلاقة انتهت و لن ترجع مرة اخرى ابدا. السؤال هو انني لم اعد احبه و لا اكرهه و لا ابادله اي شعور لكنه لم يفارق مخيلتي اشعر و كأنه شئ يخصني نسيته في مكان ما! لا اعلم لما يخطر ببالي دائما بالرغم من انني لم اعد اهتم لأمره. و السؤال الآخر هل هذا الشخص عند علاقتنا بادلني نفس الشعور او انه كان يكذب او يمثل!! هل من الطبيعي ان يكذب شخص عاقل غير مختل كل هذه المدة و كيف تمكن من التخلي بهذه السهولة بعد كل هذا ؟؟!

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.8%

بداية الإنثى بشكل عام لا تنسى من أحبت بسهولة بعكس الرجل الذي يمضي بحياته بسهولة وبشكل أسرع.
في كل مرة تعودين له تكون محاولة منك لإنجاح العلاقة من جديد الأمل موجود بداخلك وهذا هدفك أنت من الرجوع.
أما هو ففي كل مرة يعود لك فيها يريد أن يتأكد بأن مشاعرك ثابتة ناحيته لم تتغير فقط لا غير من باب حب التملك وليس الحب الحقيقي فلو أحبك حقا لما سبب لك الالم ولوجد مئة طريقة لتتفاهموا بها.
هو ربما أحبك في مرحلة ما من هذه المرحلة ولكن ومع مرور الوقت يصبح الموضوع كأمر مسلم به أي ضمن حبك ضمن إخلاصك ولم يعد لديه الشغف السابق تجاهك أي لم يعد هناك ما يسعى لمعرفته فقط حفظ كل تفاصيل حياتك وأصبحت لديه مثل الكتاب المفتوح وبالتالي في نظره وصل إلى هدفه وانتهى الموضوع أي أنه ملكك وفي كل فترة يعود ليطمئن على ما ملك أنه ما زال على حاله.
سيعود وسيبقى على هذا الحال طالما أنك في كل مرة تعودين.
جربي في المرة القادمة أن تشعريه أو أخبريه بأن هناك شخص جديد قد دخل حيانك وبأنك قريبا سوف ترتبطين مثلا وتجاهليه وستجدين پان جنونه سيجن وسيجد الف طريقة ليعيدك اليه وسيجد الف حل للنقاط التي لم تتفاهموا عليها وقد يصل به الموضوع ليتقدم لخطبتك فقط حتى لا تكوني لغيره ، وبمجرد زوال هذا الخطر بنظره أي الشخص الجديد ستجدين بأنه سيعود أسوء من السابق في تعامله معك.
الرجال أنانيون بطبعهم .

الرد من العميل

حقًا انه كذلك و لا يستحق حتى الرد بحرف واحد اعتقد انه خسرني و للآبد و سيعرف ذلك في وقت متأخر جدا.اشكرك كثيرا استاذة مها على الجواب

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.5%

عفوا ، أهلا بك ونحن دائما في خدمتكم.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار