إسأل مفسر الاحلام الآن

كمال السالم

كمال السالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 65773 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام

السلام عليكم.. لي صديقه كانت بتحلم بأحلام ان فيه...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم.. لي صديقه كانت بتحلم بأحلام ان فيه حد بيحاول يأذيها وبالاخص بثعبان كبير بتحسه مكتفها وهي نايمه.. مع العلم بتكون نايمه ع وضوء وهي شخصيه محافظه ع الصلاة .. وف الفتره الاخير بقت بتحلم حلم متكرر ان حد بيحاول ينبهها من حد انه راشش ليها حاجه وبتصحي عالفجر دايما مخضوضه وكمان ف عز البرد بتحس بايد سخنه مسكتها وهي نايمه. وبتحس ان فيه حاجه مش مريحه ف المكان اللي هي فيه لانها ف سكن طلبه وفي بيتها لكن ف السكن خنقه اكتر بكتير. وبخنقة طول الوقت واحساس بالموت مستمر .. لما بتقرأ قرآن الوضع بيهدا شويه ويرجع تاني اسوأ.. وكمان دايما فيه عضمه قريبه لدراعها الشمال بوجعها من غير سبب مهما تعمل وتكشف مش بتهدا ..هل دا شيئ طبيعي يعني له علاقه بالاذى مس او عمل !! وتعمل ايه في الوضع دا!!

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كمال السالم

كمال السالم

كمال السالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 65773 | نسبة الرضا 97.9%

قد تكون هذه الاحلام تحذيرا لها من كيد وحسد وتكون تنبيه لها ان تحذر ممن يمكر بها ويكيد لها فرؤية الثعبان او من يسلط عليها ثعبان يدل على ان هناك شخصا يكره لها الخير ويكيد بها والثعبان في المنام عدو مكار ومخادع وخبيث والتغلب عليه خلاص من مكر عدو ، وكلما كبر الثعبان كلما كان عدوك أخبث وأمكر ، ولرؤية الثعبان معان بحسب لونه أو حجمه ،، وأهم شيء أن لا يلدغك الثعبان في المنام لأن لدغه يمثل تمكن العدو منك ، وأما قتلك للثعبان فهو خلاصك من عدوك وتغلبك عليه ،وذهابه دون أن يؤذيك تجنبك له وصرف أذاه عنك دون أن تتغلب عليه وقد يكون الثعبان ومحاولة تسلطه عليك سحر أو عين يمكن الخلاص منه بالتحصن بالأذكار أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم المعروفة وقراءة المعوّذات في الصباح والمساء وآية الكرسي وخواتيم البقرة ، فننصحك بهذا، فاعتصم بالله ولا تغفل عن ذكره ، حتى لا يتسلط الشيطان عليك ويعين عدوك فالله يقول : ( وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ)             

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة  إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كمال السالم

كمال السالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 65773 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار