نسبة، فيتامين سي فالليمون
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
القيمة الغذائية لليمون
حبة ليمون بحجم متوسط تزن 60 غم تقريبا تمنح الجسم:
• 16 سعر حراري.
• 6 غم كربوهيدرات.
• 30 غم فيتامين ج.
• 6.5 غم من حمض الفوليك.
• إضافة لتنوع من المعادن كالحديد و البوتاسيوم و الفسفور والمغنيسيوم و الكالسيوم.