إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25427 | نسبة الرضا 97.8%

استشارات الحب و الزواج

نفسيتي محطمة وتعرضة لصدمة شديدة ، تعرضت للخيانة...

تم تقييم هذه الإجابة:
نفسيتي محطمة وتعرضة لصدمة شديدة ، تعرضت للخيانة من الشخص الذي احببته وهو خطيبي حاليا وموعد زواجي خلال 3 اشهر ،ماذا افعل ؟
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25427 | نسبة الرضا 97.6%

اذا قام بخيانتك الآن فلا تتوقعي الأفضل منه بعد الزواج ففترة الخطوبة هي الفترة الذهبية بالعلاقة التي من المفترض أن يريك بها أفضل ما لديه.
ومع ذلك حاولي أن تستمعي له فربما تكونين قد فهمت الموضوع بشكل خاطئ ولم يصل الموضوع للخيانة كما تتخيلين حاولي أن تفهمي ما حدث بشكل كامل لتتمكني من إتخاذ القرار السليم تجاه هذا الزواج.

الرد من العميل

ذكر لي انه تائب ولن يقوم بفعلها مرة اخرى كما وقبل قدمي لاسامحه ،هل اعطيه فرصة اخشى ان اندم متاكدة من خيانته وهو اعترف عند مواجهته بالحقيقة

الرد من العميل

انا اتمنى ان يتم ترميم العلاقة لانني احبه كشخص وافكر ف مسامحته ومنحه فرصة أولى واخيرة، لكن لا اعرف كيف ساعمل على بناء الثقة من جديد مالذي يجب ان افعله من جانبي وماذا يجب ان يقوم بفعلع هو ،وكيف سانسى ما صار من خيانة (علاقة جنسية كاملة وقد اكتشفت ذلك من اطلاعي علة محادثات في هاتفه المحمول )وفي حاب اكملت معه حياتي ،كيف استطيع ان احاول التخلص من اي شكوك او مراقبة له هل يمكن ان تكون علاقتي به اقوى ام ستسوء؟

الرد من العميل

هو يحاول ارضائي بشتى الطرق كما ان معاملته طيبة لي وعلى حد قوله لازال يحبني ومتمسك بي ،ولكن انا اشعر وكانه تمت اهانتي وخداعي ولا اعرف كيف اتخذ قراري

الرد من العميل

كيف استعيد ثقتي بنفسي ،وبه ؟ مع العلم ان الخطوبة امتدت اكثر من ٥ اعوام بسبب ظروفه المادية المتعسرة سابقا

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25427 | نسبة الرضا 97.8%

هناك أمور يصعب ترميمها ويصعب التسامح بها أنت بنفسك خائفة من تبعات الموضوع ومن الشكوك التي ستراودك ولن تنتهي وستبقى تراودك وستكون سببا للمشاكل والخلافات فيما بينكم وبالتالي سوف يخونك مرة أخرى وسيبكي ويقبل قدميك مرات ومرات وستستمر هذه الدوامة طوال حياتك.
هو إنسان واعي ومسؤول عن تصرفاته وبما أنه أخطأ عليه أن يتحمل نتيجة خطأه لو كانت العلاقة عبارة عن محادثات عبر الهاتف أو حتى خروج لمكان عام لقلت لك إغفري له ولكن علاقة كاملة عليك أن تتوقفي هنا أنت لا تعرفين من عاشر فربما كان لديها أمراض لا سمح الله وربما كرر أو فعل هذا الموضوع أكثر من مرة مع عدة فتيات أنت إكتشفت بالصدفة أمر هذه الفتاة وتأكدي تماما بأن الله تعالى لا يكشف ستر عبد إلا بعد أن يكون قد كرر الذنب مرات كثيرة وليس أول مرة.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25427 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار