إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.5%

استشارات الحب و الزواج

انا حاسه اني مش فاهمه نفسي ولا عارفه انا عايزه ايه...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا حاسه اني مش فاهمه نفسي ولا عارفه انا عايزه ايه عايشه كدة ف الحياه وخلاص بلا هدف بحب شخص وهو كمان مأيد حريتي في كل حاجه عندي مشاكل علطول معاه اوقات بحس اني بكرهه اوي واوقات بحس اني مش هعرف استغني عنه لانه بيقدملي حاجات كتير كويسه بس انا مش عارفه اوصل لحاجه في حياتي واقفه مكاني في روتين وملل وزهق من حياتي ومنه هو كمان. حاسه اني عايزه اتحرر واعمل حاجه او اخد موقف ف حياتي يطلعني لقدام مش عارفه اعمل ايه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.5%

قال تعالى (إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ)
صدق الله العظيم.
أي أن العبد له أسباب وأعمال، والله أعطاه أدوات يعرف بها الضار والنافع والخير والشر؛ فإذا استعمل عقله وأسبابه في الخير جازاه الله على ذلك بالخير العظيم، وأدر عليه نعمه، وجعله في نعمة وعافية بعدما كان في سوء وشر؛ فإذا تاب إلى الله وأناب واستقام؛ فالله جل وعلا بجوده وكرمه يغيّر حاله السيئة إلى حالة حسنة.
ولكي تكسري الروتين والملل المسيطر على حياتك ما عليك سوى أن تقرري بأن تتغيري لتتغير أحوالك إفعلي ما عليك وأنتظري النتائج لرب العالمين.
وتأكدي تماما إذا أردت وسعيت فعلا للتغير فسوف تتغير حياتك.
أما بالنسبة للشاب الذي تحبين والذي يتحكم بك فالشخص الوحيد الذي له الحق بالتحكم بحياتك هو فقط من أرادك شريكة لحياته وتقدم لخطبتك بشكل رسمي ووالدك ما دمت في بيته ودون ذلك لا تسمحي لأي كان بالتحكم بك.
وحتى لو كان يتحدث لمصلحتك فتناقشي معه بالموضوع واذا أقنعك بوجه نظره وفعلت الأمر أنت عن قناعة فلا مانع أما أن يلقي عليك الأوامر من باب التحكم فلا يحق له بأي شكل من الأشكال.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار