هل عشبة الكافور تؤدي الإجهاض
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد الكافور
• تخفيف السعال.
• تسكين الآلام.
• تخفيف أعراض التهاب المفاصل التنكسي.
• تقليل هبوط ضغط الدم.
• تحسين حالات المصابين بالإكتئاب.
• يخفف من انتفاخ لدغات الحشرات.
• تحسين حالات المصابين بالبواسير.
هل تسبب الإجهاض؟
لا يوجد دراسات تثبت فاعلية أو تاثير الكافور على الحمل و لكنه غير آمن للجميع و في جميع الحالات حيث يعتبر عشبة غير آمنة الاستهلاك عبر الفم للجميع و خاصة الحامل و المرضعة و كبار السن و الأطفال.
لا ننصح باستخدام العشبة بأي شكل دون وصفة طبية و مشورة مختص.