مساء الخير حضرتك انا عندي دراعي ضعيف شويه اعمل ايه...
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كيفية تسمين جزء من الجسم
عزيزنا العميل يتبع شكل الجسم و أجزاؤه لعوامل وهي:
• وراثية
• جينية
• تغذوية
و يعتبر الذراع من الأجزاء التي لا تعتمد على التغذية الا في حالة كان لديك نحافة شديدة جدا و سوء تغذية أما في الحالة الطبيعية فلا يمكن تكبير حجم الذراع من خلال التغذية باي شكل و إنما عليك التوجه لممارسة تمرينات رياضية لبناء عضلات الذراعين بالتنسيق مع المدرب الرياضي.