خرز البقرة لزيادة الوزن قبل ولا بعد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ما هو خرز البقر؟
خرز البقر عبارة عن خليط من مكونات طبيعية و هي:
• العسل
• الحلبة
• البطاطا
• الخميرة
• اللوز
• قد تحتوي على الكراوية وسكر الفركتوز
تستعمل خلطة خرز البقر لزيادة الوزن وتهدف لتزويد الجسم بمغذيات عالية بالقيمة الغذائية و السعرات الحرارية مما يؤدي لاكتساب الوزن مع الوقت و الاستمرارية.
يعتبر كل مكون من مكوناتها مفيد للصحة و مغذي و عالي بالسعرات الحرارية.
لا مضار صحية للخلطة كونها تتكون من مواد طبيعي.
يمكنك تناولها في أي وقت ولا محددات للوقت و ننصح بتناولها بمعدل ملعقة صباحا و ملعقة قبل النوم.