السلام عليكم ٠٠كم المده اللازمه التي يفترض على زيت...
السلام عليكم ٠٠كم المده اللازمه التي يفترض على زيت الزيتون البقاء على الجسم قبل غسله
إجابة الخبير: الدكتور احمد ابو ضاحي
طبيب
عميلنا العزيز تم الاطلاع على سؤالك المطروح بالقسم الطبي بموقع جوابكم وسيتم الرد عليك باسرع وقت ممكن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤلك
لا يوجد وقت محدد حيث يجب تركه إلى أن يتم امتصاصه من البشرة.
تختلف طريقة العلاج بحسب الهدف أو الغاية منها وننصحك باستشارة الطبيب المختص قبل استعماله.
فوائد زيت الزيتون للجسم من خلال دهنه
• يعمل على ترطيب البشرة.
• يساعد على تنقية الجلد من السموم.
• يحتوي على مضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة الجذور الحرة.
• يقي من سرطان الجلد.
• يعالج الالتهابات الجلدية.
• يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة.