إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.8%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم. أنا إمرأة متزوجة منذ ١٧ عاما. علاقتي...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم. أنا إمرأة متزوجة منذ ١٧ عاما. علاقتي بزوجي ممتازة جدا. نحن عائلة مترابطة و لله الحمد. بالإضافة إلى ذلك، أنا و زوجي كالأصدقاء. نتحدث في كل شي و نفضفض لبعض. زوجي رجل متعلم و ذكي و عاقل و طيب. منذ شهر، كان لدى زوجي مؤتمر مهم جدا، فكنت أوفر له الهدوء في البيت حتى يعمل بالساعات داخل المكتب و كنت أدعو له بالتوفيق. لقد كان يقضي وقته كله في المكتب و لمدة عشرة أيام. في يوم من الأيام اكتشفت إن زوجي له علاقة بإحدى مشاهير التيك توك. فتاة عمرها ٢٤ سنة و زوجي يبلغ من العمر ٤٧ سنة. متعلق بها حد الجنون لدرجة أنه تخلف عن حضور المؤتمر. جلست معه جلسة صريحة لكي أفهم الموضوع، فقال أنه على علاقة بواحدة و أنه سيتزوجها. سألته عن السبب، فقال إنني لا أناسبه و إنني لست جميلة و أنه يريد الأفضل مني. خرجت من عنده حزينة جدا. زوجي مشغول جدا معها و يصرف عليها الكثير من الأموال. قال لي إنه بإمكاني البقاء أو الإنفصال متى أردت. أنا حزينة جدا و لا أعرف ماذا أفعل. لدي أطفال ثلاثة و هم يحسون بحزني الشديد و لا يعرفون السبب. أتمنى ارشادي.
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.7%

من الواضح جدا بأن زوجك قد إنبهر بما رأى من هذه البنت الشابة أعجبه مظهرها والأجواء المحيطة بها هو لا يحبها بل يعيش معها حالة من الإنبهار ورغبة منه بتجديد شبابه معها فقط لا أكثر.
مع مرور الوقت سوف يكتشف بأنه لا يحبها وأن بيته وزوجته هم الباقون له وليس هي.
ربما هي تقوم بإستغلاله من الناحية المادية كونه ينفق عليها من غير حساب لا تستبعدي هذا الإحتمال هو وجد عندها الشباب وهي وجدت عنده المال أي مصلحة متبادلة فقط لا غير ، وعند أول إختبار أو أزمة سوف يمرون بها تأكدي تماما بأنها لن تبقى معه وستتركه.
لا تتركي بيتك ولى تخرجي منه عليك أن تحاولي أن تقومي بضبط أعصابك جيدا هذه الفترة حتى لو وصل الموضوع بينهم للزواج لا تتركي بيتك وأطفالك اجلسي معه وقولي له بأنك لن تتركي البيت واذا رغب هو بالمغادرة فلديه حرية القرار.
بهذا الوقت قومي بجميع واجباتك تجاه عائلتك ونحوه لكن بصمت اي لا تتحدثي معه بأي موضوع إجعلي علاقتك رسمية معه وبنفس الوقت هادئة تجيبين على قدر السؤال ولى تجعليه يعرف ما الذي يدور في رأسك.
في الوقت الذي يقضيه معها أنت أعيدي ترتيب حياتك ونفسك إجعلي لك حياة خاصة بك أنفضي الغبار عن هوايتك وعن صديقاتك القدامى وأعيدي إحيائهم إهتمي بمظهرك ولى تجعليه يحصل عليك هو سيخاف من هذا التغير وسيعيد الإهتمام بك ومع الوقت سوف تتمكنين من إزاحتها عن حياتك.
حتى لو تزوجها لن يستمر معها مع أنني أستبعد بشكل كبير أن يستمروا بهذه العلاقة.
المهم أن لا تتركي بيتك أبدا ولى تطلبي الطلاق أبدا فهذه نزوة وعلاقة مصلحة سوف تنتهي بمجرد ذهاب هذا الانبهار ومعرفته بأن كل ما يراه منها هو مجرد تمثيل وفلاتر وزيف.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 25488 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار