فاكهة التوت البرى تنقى الجسم من سموم المخدرات في...
فاكهة التوت البرى تنقى الجسم من سموم المخدرات في فترة قد ايه من تناولة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل التوت البري يخلص الجسم من السموم؟
يعمل التوت البري على تخليص الجسم من السموم بسبب:
• غناه بمضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة الجذور الحرة في الجسم.
• يحتوي على مادة الأربوتين المدرة للبول.
• يساعد الكبد على التخلص من الدهون.
يجب العلم أن تأثير المواد الطبيعية قليل ولا يمكنها تخليصك من السموم في الجسم في فترة زمنية سريعة أو قياسية كما لا يمكن قياس المدة الزمنية علميا.
الطب البديل بشكل عام يعتبر عامل مساعد ولا غنى عن العلاج الطبي في أي حالة من الحالات و لا يوجد دراسات علمية حول فاعلية التوت البري في التخلص من إدمان المخدرات بشكل خاص ولكنه يساعد على تخليص الجسم من السموم بشكل عام.